الرئيسية تواصل معنا الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

في الحالات التالية:

  1. في حال عدم رضا المستهلك من إجراء "مقدم الخدمة" وذلك خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى.
  2. في حال عدم الرد على شكوى المستهلك من قبل مقدم الخدمة بعد (30) يوم عمل من رفع الشكوى.

  • عند تصعيد شكوى سبق وان تم تصعيدها على "مقدم الخدمة"(تحمل نفس الرقم المرجعي ).
  • عدم تجاوز الشكوى المقدمة لـ “مقدم الخدمة" (30) يوم عمل دون اتخاذ إجراء.
  • ان لا يكون مقدم الشكوى هو المستهلك او المالك.
  • عدم توفر رقم حساب لصاحب الشكوى لدى مقدم الخدمة.

تقديم معلومات وبيانات صحيحة ودقيقة ومحدثة لـ "الهيئة السعودية للمياه" مرتبطة بالشكوى وارفاق المستندات اللازمة.

يجب التأكد من توافر الشروط التالية:

  1. تجاوز الشكوى المقدمة لـ “مقدم الخدمة" (30) يوم عمل دون اتخاذ إجراء.
  2. تصعد الشكوى للمنظم خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاقها من قبل "مقدم الخدمة.
  3. ان يكون مقدم الشكوى هو المستهلك او المالك.
  4. توفر رقم حساب لصاحب الشكوى لدى مقدم الخدمة.

للاطلاع على دليل الخدمات من خلال زيارة موقع الهيئة السعودية للمياه.

عند مواجهتك صعوبة في التصعيد وترغب في الحصول على مساعدة يمكنكم التواصل من خلال الموقع الرسمي SWA.GOV.SA أو حسابات التواصل الاجتماعي @swa_care أو عبر الاتصال على الرقم الموحد 01181188111 للإجابة على الاستفسارات.

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

0 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 0